دوري أبطال أفريقيا

تعرف على معلق مباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا

يستقبل ملعب الأهلي وي السلام، مباراة من العيار الثقيل بين فريق الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2021/2020.

وصل الأهلي حامل لقب الموسم الماضي، لهذا الدور بعد صعوده كثاني المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة في مجموعة كانت تضم سيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي.

بينما على الجانب الآخر فريق صن داونز قد وصل لهذا الدور بعد صعوده كأول للمجموعة الثانية التي كانت تضم كلا من شباب بلوزداد الجزائري و تي بي مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني برصيد 13 نقطة.

النادي الأهلي يدرك صعوبة الخصم فسيعمل على التحلي بالتركيز والفعالية أمام المرمى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الصعود إلى نصف النهائي في أنتظار مواجهة الإياب في بريتوريا بجنوب أفريقيا.

ويعرف المارد الأحمر صن داونز جيداً حيث حقق البطولة الرابعة له قبل 20 عاماً أمام نفس الفريق، كما أن المواجهة تتجدد بين الفريقين للعام الثالث علي التوالي في نفس الدور ربع النهائي، حيث صعد الأهلي في الموسم الماضي وصعد فريق صن داونز في الموسم قبل الماضي.

على الجانب الآخر، فريق صن داونز تحضر لهذا اللقاء بكل قوة من أجل الوصول لحالة الإستعداد التامة للقاء، فوصل إلى القاهرة مبكراً كما كانت عيون الفريق تتابع مباراة الأهلي الأخيرة أمام الزمالك.

ويعرف فريق صن داونز فريق الاهلي جيداً كما أن مدرب الأهلي الحالي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني هو أخر مدرب حقق اللقب للفريق الجنوب أفريقي وأخر مدرب للنادي أيضاً، وسيعمل صن داونز على تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تسهيل الموقف عليه في مباراة العودة في جنوب أفريقيا حيث يطمح الفريق العام الحالي لتحقيق اللقب بعد غياب 5 سنوات عن أخر تتويج للفريق.

وقد أسندت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي للمعلق أحمد الطيب والتي ستقام يوم غد السبت 15 مايو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى