دوري أبطال أفريقيا

تعرف على معلق مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، يوم السبت المقبل 26 يونيو، في إطار الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021/2020 والتي تقام على ملعب وي السلام بالقاهرة.

وكلفت القناة المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 4، في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2020 يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقد صعد الأهلي حامل اللقب لهذا الدور بعد تخطي عقبة فريق ماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما فريق الترجي الرياضي قد تأهل للدور نصف النهائي على حساب شباب بلوذداد الجزائري بركلات الترجيح بعد التعادل ذهاباً وأياباً بهدفين مقابل هدفين ليضرب موعداً مع حامل اللقب الأهلي في الدور نصف النهائي.

وأنتهى لقاء الذهاب على ملعب رادس الأولمبي بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المهاجم المصري محمد شريف، ويحتاج الأهلي للتعادل السلبي للتأهل، بينما فريق الترجي يحتاج للفوز بفارق هدفين للتأهل للنهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى