دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يخوض بايرن ميونخ مباراة في غاية الأهمية تجمعه بنظيره لاتسيو في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأوليمبيكو، ضمن مجريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021.

تمكن بايرن ميونخ من الوصول لهذه المرحلة بعد تقديمه مستوى مميز بمرحلة المجموعات، حيث تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، تاركً وراءه الإسباني أتلتيكو مدريد بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط.

ويدخل الفريق الألماني اللقاء بمعنويات كبيرة بعد نجاحه بعدم الخسارة حتى هذه اللحظة في الكأس ذات الأذنين، ما سيعطي اللاعبين قوة أكبر لحسم المعركة قبل موقع الإياب، في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الماضي بعد هزيمته بالنهائي لباريس سان جيرمان بهدف دون رد.

على الجهة الأخرى، يسعى لاتسيو لاستغلال عامل الأرض كي يخرج من اللقاء بنتيجة مرضية له ولأنصار ومشجعي النادي، إلا أنه يعلم جيداً مدى صعوبة اللقاء لأن البافاري فريق كبير لايستهان به، لذا عليه خوض المباراة بقوة وتركيز عالي.

الفريق الإيطالي عليه اقتناص أي فرصة تُتاح له من أجل الذهاب إلى الأراضي الألمانية دون أن تتلقى شباكه أي أهداف، كي يصعب المهمة على الخصم، وعليه استغلال خسارة البايرن في الجولة الماضية أمام فرانكفورت بثنائية لهدف في البطولة المحلية.

موعد مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ

بطاقة اللقاء 
الفريق
بايرن ميونخ × لاتسيو

المسابقة
دوري أبطال أوروبا

الموعديوم الثلاثاء 23 فبراير _ الساعة 10:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلة
BeIN Sports HD 2

الملعب
ملعب الأوليمبيكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى