دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس في دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يخوض فريق الوداد الرياضي مباراة في غاية الأهمية مع نظيره كايزر شيفس، على ملعب سوكر سيتي، ضمن مجريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم غداً السبت 26 يونيو 2022.

إنتهى لقاء الذهاب بين الوداد الرياضي المغربي ونظيره نادي كايزر شيفس الجنوب أفريقي بخسارة الوداد بهدف دون رد على أرضية ملعبه، يسعى للتعويض عندما يحل على ملعب سوكر سيتي في إياب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في نفس السياق، يرغب صاحب الأرض فريق كايزر شيفس في المحافظة على تقدمه عندما يستضيف نظيره المغربي، وذلك على أمل الوصول للمباراة الختامية من المسابقة والتتويج باللقب.

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الوداد وكايزر شيفس في إياب مرحلة نصف النهائي، ويدخل الفريق المغري متأخر بالنتيجة ويرغب في تحقيق ريمونتادا تساعده على التأهل، بينما يسعى الفريق الجنوب أفريقي لتعزيز تقدمه في الذهاب بنتيجة إيجابية تمنحه الوصول للمحطة النهائية.

موعد مباراة كايزر شيفس والوداد الرياضي

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة الوداد الرياضي ضد كايزر شيفس في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق السادسة بتوقيت مصر، ويذاع اللقاء حصرياً عبر قناة beIN Sports HD 4، وسيكون التعليق على مجريات وأحداث اللقاء للمعلق جواد بدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!