دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وسونيديب بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي بنظيره سونيديب النيجيري في المباراة القوية التي تجمع بينهما على استاد السلام، ضمن إطار منافسات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021، ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق نتيجة مرضية للأنصار والمتابعين.

سيكون موعد مباراة الأهلي وسونيديب عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية، بصوت المعلق أيمن الكاشف.

يدخل الأهلي اللقاء بنشوة الفوز في مباراة الذهاب التي إنتهت لصالحه بهدف دون رد، عن طريق اللاعب أليو ديانج في الدقيقة 33، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب.

يتطلع الأهلي لتعزيز نتيجة المباراة السابقة للتقدم أماماً نحو المباريات النهائية، وهذا الأمر يحتاج تركيز عالي من قبل اللاعبين إذا ما أرداوا الدفاع عن لقبهم للنسخة السابقة، لكن الفريق الأحمر يعلم جيداً مدى صعوبة المباراة، لأن الخصم فريق لا يستهان به، لاسيما وأن مباراة الإياب إنتهت بهدف وحيد، وهذا أمر غير مطمئن، لأن الأمور من الممكن أن تنقلب عكسه إذا لم يستعد جيداً لهذه الموقعة.

في المقابل، يسعى الفريق النيجري لدخول اللقاء بمعنويات كبيرة للضغط على الأهلي وإرباكه، لتعويض الخسارة السابقة، لذا عليه تجنب الأخطاء الماضية، والعمل على تصحيحها، وعدم إرتكاب أخطاء فادحة أمام فريق هو بطل لإفريقيا الموسم المنصرم، وهذا ما يجب أن يعلمه نادي سونيديب.

موعد مباراة سونيديب والأهلي

بطاقة اللقاء 
الفريقالأهلي ضد سونيديب
المسابقةدوري أبطال إفريقيا
الموعديوم الثلاثاء 5 يناير _ الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةأون تايم سبورت 1
الملعباستاد السلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى