دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والمريخ اليوم الثلاثاء في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الإفريقية قمة نارية تجمع بين الأهلي المصري ونظيره المريخ السوداني في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2020-21، وذلك يوم الثلاثاء 16 فبراير.

تضمنت المجموعة الأولى من البطولة بجانب الفريقين كلاً من فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، وتسعى تلك الأندية للمثابرة من أجل الصعود للمرحلة القادمة.

يسعى الأهلي للحفاظ عن لقبه للموسم الماضي من خلال تحقيقه للقب للمرة الثانية على التوالي، وهذا الأمر يحتاج منه تركيز عالي من أجل الوصول لمبتغاه.

الفريق الأحمر يدرك تماماً مدى الحفاظ على نفس الرتم، لكنه سيعمل وبقوة من أجل الحصول على العلامة الكاملة التي تمنحه التفوق على خصومه من الناحية الترتيبية والذهنية، كي يتساوى مع سيمبا صاحب الصدارة برصيد ثلاث نقاط، في محاولة منه تحقيق اللقب العاشر في مسيرته.

في المقابل، يطمح المريخ السوداني في تقديم مباراة تليق به والعودة للديار بنتيجة مرضية للأنصار والمحبين للنادي، إلا أنه يعلم تماماً قوة خصمه الذي يستغل عامل الأرض، لذا عليه دخول اللقاء بمعنويات كبيرة تمنحه المنافسة على خطف بطاقة العبور من الفرق الثلاثة.

موعد مباراة المريخ والأهلي

بطاقة اللقاء 
الفريقالأهلي ضد المريخ
المسابقةدوري أبطال أفريقيا
الموعديوم الثلاثاء 16 فبراير _ الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 7
الملعباستاد القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى