دوري أبطال أفريقيا

تعرف على موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال والقنوات الناقلة

يخوض الإسماعيلي مباراة في غاية الأهمية أمام الرجاء الرياضي المغربي على الملعب الكبير لمراكش، في إياب الدور النصف نهائي من منافسات مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك يوم الإثنين الحادي عشر من شهر يناير.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي، وتنطلق صافرة البداية عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، ويتولى مهمة التعليق المعلق فارس عوض.

يسعى الإسماعيلي لتعزيز نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الإسماعيلية والتي إنتهت بهدف نظيف لصالحه، وتتأجل معركة الحسم على الأراضي المغربية.

ويتطلع الإسماعيلي لخوض هذا اللقاء بكل ثقله لتحقيق نتيجة إيجابية توصله إلى المباراة النهائية، وتبدو أن الأمور تصب في مصلحة الفريق المصري، خاصاً بعد تفوقه في مباراة الذهاب، إلا أنه يجب عليه نسيان الخسارة السابقة في البطولة المحلية أمام مصر المقاصة بثلاثية لهدف، لعدم تشتيت أذهان اللاعبين، والعمل الجاد على رفع معنوياتهم لتحقيق نتيجة مرضية للجماهير العاشقة للنادي.

على الصعيد الآخر، يطمح الرجاء بعمل ريمونتادا على الدراويش ليصعد للمباراة النهائية التي تقربه جداً من الحصول على اللقب، لكنه في نفس الوقت يدرك جيداً مدى صعوبة اللقاء، وأنه يقابل فريق يمتلك لاعبين جيدين، لذا عليه استغلال نقاط ضعف الإسماعيلي والعمل على إختراقها.

موعد مباراة الرجاء المغربي والإسماعيلي

بطاقة اللقاء 
الفريقالإسماعيلي ضد الرجاء الرياضي
المسابقةكأس محمد السادس للأندية الأبطال
الموعديوم الإثنين 11 يناير _ الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةAD SPORTS 1 HD
الملعبالملعب الكبير لمراكش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى