بطولات

مشاهدة مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم

يحل اليوم بطل العالم في النسخة الماضية المنتخب الفرنسي ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب كازخستان تحت اضواء ملعب جربافيكا ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات تصفيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم، والتي سيتم عرضها عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2 بصوت المعلق رؤوف خليف، في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية.

جاء تعادل منتخب فرنسا في الجولة الأولى أمام منتخب اوكرانيا بهدف لمثله هي بداية الصحوة بعدما فشل الديوك في هز شباك اوكرانيا سوى بهدف وحيد جاء بأقدام أنطوان جريزمان، لينطلق بعدها ويحقق الفوز في الجولة الماضية على كازخستان، وبالتالي ليس امام أبناء الشانزليزيه اليوم سوى تحقيق الفوز الثاني لهم في ثلاثة مباريات وذلك لتعويض تعادله في الجولة قبل الماضية.

ويعتبر فرنسا هو المنتخب الأصعب في المجموعة، فهو ومنذ كأس العالم المنقضي لم يتعرض سوى لهزيمة وحيدة أمام فنلندا بهدفين مقابل هدف، وعلى عكس ذلك حققوا خلال عشرة مباريات 7 انتصارات، وتعادلين احدهما جاء سلبيا أمام البرتغال، والثاني كان في الجولة الأولى إيجابيا بهدف لمثله أمام اوكرانيا.

وسيعتمد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي على نجم دفاع النادي الملكي رافاييل فاران و لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا فضلا عن مهاجم برشلونة الخطير أنطوان جريزمان.

وعلى الجانب الآخر يدرك منتخب البوسنة والهرسك صعوبة اللقاء خاصة بعد تعادل فرنسا في المباراة قبل الماضية، ولكن لا بديل أمام المنتخب البوسني سوى المحاربة حتى الرمق الأخير، فجميع مباريات المجموعة صعبة وتتطلب جمع أكبر عدد من النقاط من أجل ضمان الصعود إلى جانب فرنسا المرشح الأول للصعود، فعليه فقط أن يجمع اكبر عدد من النقاط لعله يستطيع تحقيق المفاجأة وأن يصعد كمركز ثاني على أقل تقدير.

وما يزيد المباراة اشتعالا أن البوسنة لا يمتلك الا نقطة وحيدة من تعادله مع فنلندا بهدفين لمثلهم في مباراة الجولة الأولى ولكنه لعب مباراة أقل من منافسيه حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى