بطولات

نتيجة | مباراة أتلانتا ونابولي اليوم 02/10 في كأس إيطاليا

يستضيف أتلانتا مساء اليوم منافسه نابولي على ملعب جيوبيس معقل الفرق الاتلانتي، في مباراة تحسم المتأهل إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا لنسخة 2020-2021، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي الذي فرضه أتلانتا على ملعب نابولي.

يقدم موقع كورة داي موعد مباراة أتلانتا ونابولي في كأس إيطاليا قبل بداية اللقاء بدقائق، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء 10-2-2021 عند الساعة 10:45 بتوقيت السعودية 9:45 مصر.

ويدخل نابولي لقاء اليوم وهو يحمل على عاتقه نتيجة مباراة الذهاب، فعليه أن يهز شباك أتلانتا في عقر داره وهو صعب تحقيقه في مباراة حاسمة مثل هذه، ولكن نابولي يمتلك الكثير من العناصر المميزة التي تستطيع التسجيل كما فعل في مباراة سيبيريا التي تأهل من خلالها لهذا الدور والتي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين،

وتلقى جينارو جاتوزو المدير الفني للفريق السماوي خبر غير جيد يتمثل في غياب نجم الدفاع كوستاس مانولاس والذي سيغيب عن الفريق لثلاثة أسابيع على الأقل بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة نابولي أمام جنوى وخرج على إثرها مصاباً في الشوط الثاني.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق أتلانتا لإستغلال نتيجة الذهاب وعامل الأرض للتسجيل ولو هدف وحيد وحجز بطاقة الصعود للنهائي، وتعتبر بطولة الكأس هي الأمل الأخير لأتلانتا لحصد بطولة هذا الموسم بعد فقدان الأمل في المنافسة على لقب الدوري في ظل شراسة الرباعي ميلان والانتر ويوفنتوس ونابولي.

تاريخيا التقى الفريقان من قبل في 9 لقاءات، وحقق نابولي الفوز في 4 مباريات، بينما فاز أتلانتا في مباراتين، وخيم التعادل على 3 مباريات.

نجح نابولي في تسجيل 10 أهداف في شباك أتلانتا، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف من أقدام لاعبي أتلانتا.

نتيجة مباراة أتلانتا ونابولي

إنتهت اللقاء بفوز أتلانتا بثلاثية لهدف في المباراة التي جمعت بينهما بكأس إيطاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى