بطولات

مشاهدة مباراة إشبيلية وألميريا بث مباشر اليوم في كأس الملك

تتجه الأنظار نحو ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط لمشاهدة مباراة إشبيلية والميريا اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

يعرض موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة اشبيلية والميريا بث مباشر اليوم، وسينقل اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة Cuatro وسيكون التعليق أجنبي على اللقاء، ويمكنكم متابعة مجريات وأحداث مباراة اشبيلية ضد الميريا عبر بث خاص بالموقع.

من المقرر أن تنقل مباراة اشبيلية والميريا في ربع نهائي كأس الملك بتمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

تأهل نادي الميريا لدور ثمن النهائي من بطولة كأس الملك بعد فوزه على فريق أوساسونا بضربات الحظ الترجيحية التي انتهت بنتيجة (5-4)، ويطمح الميريا اليوم عندما يستضيف الفريق الأندلسي من الاستفادة من عامل الأرض وتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور المقبل.

على الجانب الأخر، فريق أشبيلية يطمع في التتويج ببطولة كأس الملك خاصة أنه يعد مرشح قوي للظفر بالبطولة رفقة الفريق الكتلوني، وتأهل النادي الأندلسي بعد عرض كروي جميل ضد خفافيش فالنسيا في الدور السابق في لقاء إنتهى في الوقت الأصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء لنادي أشبيلية.

انتهت المباراة بفوز إشبيلية بنيجة هدف دون مقابل سجله اللاعب لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 67.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى