بطولات

مشاهدة مباراة الجزائر وأيسلندا بث مباشر اليوم كأس العالم لكرة اليد

يواجه منتخب الجزائر خصمه منتخب آيسلندا مساء اليوم السبت وذلك ضمن أحداث الجولة الثانية من المجموعة السادسة لحساب تصفيات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيفها مصر.

بإمكانكم مشاهدة مباراة الجزائر وآيسلندا بث مباشر اليوم عبر قناة اون تايم سبورت HD2، وسيتم وضع البث المباشر على موقعنا لمتابعة أحداث هذه المباراة في كأس العالم لكرة اليد 2021 قبل بدايتها بقليل.

ويجتمع منتخبي الجزائر وآيسلندا في تصفيات كأس العالم لكرة اليوم على ملعب الصالة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة، حيث تنطلق المباراة عند الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة 10:30 بتوقيت مكة الكرمة.

وحقق المنتخب الجزائري انتصاراً ثميناً على المنتخب المغربي، في الجولة الافتتاحية، والتي كانت صعبة على الجانبين، لكن في النهاية حسمها محاربي الصحراء في الامتار الأخيرة.

وتمتلك الجزائر الثانية عن المجموعة نفس عدد النقاط بالتساوي مع البرتغال، صاحبة المركز الأول، ويبحث المنتخب الجزائري عن تحقيق فوز ثانِ يمكنه من التأهل إلى الدور المقبل.

أما من جانب منتخب آسيلندا، الذي فشل فشلاً ذريعاً أمام المنتخب البرتغالي في أول مباراة له في بطولة العالم لكرة اليد، يتطلع إلى الى تحقيق فوزه الأول ضد الجزائر لكي يبقى على آماله في الوصول إلى الأدوار المتقدمة في المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى