بطولات

مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم 12-1 في كأس إيطاليا

يستهل ميلان مشواره في كأس إيطاليا عندما يوجه تورينو على ملعب سان سيرو مساء الثلاثاء 12 يناير 2021، حيث ستكون هذه المواجهة الثانية بين هذين الفريقين في غوض ثلاثة أيام، وهذه المرة في دور الـ16 من الكأس.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD بتعليق انجليزي، بسبب أنه لن تقم أي شبكة عربية بشراء حقوق نقل مباريات كأس إيطاليا لكرة القدم.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة ميلان وتورينو عبر موقعنا، عند الساعة 10:45 بتوقيت السعودية، 9:35 بتوقيت مصر، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

يسعى ميلان إلى إستغلال موسمه الرائع الذي يقدمه في الدوري الإيطالي، والمنافسة على بطولة الكأس والتي يبدأها هذا اليوم ضد تورينو، في دور الستة عشر من المسابقة، فوز ميلان سوف يؤهله إلى الدور المقبل من الكأس.

وكان النيراتزوري قد خرج من نصف نهائي كأس إيطاليا إقصائه من قبل يوفنتوس، وسوف يحاول فريق المدرب ستيفانو بيولي العودة إلى منصات التتويج، وخاصة الدوري الإيطالي، الذي غاب عنه منذ 10 سنوات، وقد تُوج ميلان بالكأس خمس مرات ويأمل في تحقيق اللقب السادس هذا الموسم.

ويأتي ميلان إلى مباراة الكأس أمام تورينو، بعد فوزه في ثمانية مباريات من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك الخسارة الوحيدة التي منى بها مؤخراً على يد يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف في الكالتشيو، لكنه ظل متصدراً لجدول الدوري الإيطالي حتى هذه المرحلة.

بينما ستكون هذه المباراة فرصة لفريق تورينو الذي خسر المباراة السابقة أمام ميلان في الدوري، لرد الاعتبار وتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الكأس، ولم يكن تورينو في أفضل حالاته هذا الموسم، بعد أن فاز مرة واحدة فقط خلال 17 مباراة منذ بداية مشواره.

انتهت المباراة بفوز ميلان بركيلات الترجيح بنتيجة (5-4).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى