بطولات

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم في كأس السوبر الإسباني

يلتقي برشلونة وريال مدريد في مباراة الكلاسيكو اليوم الأربعاء 12 يناير 2022 في بطولة السوبر الإسباني المقامة خارج إسبانيا، حيث لا توجد ميزة الأرض لكلا الغريمين، حيث تقام المسابقة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في السعودية.

وسوف تحدد مباراة الكلاسيكو الفائز منها سوف يواجه أتلتيكو مدريد أو أتلتيك بلباو في نهائي البطولة المقرر لها يوم 17 يناير الجاري.
سيطر ريال مدريد على الكلاسيكو الأخير، حيث لم يكن غريمه برشلونة بأفضل حال خلال المواسم الماضية بسبب الأزمة المالية ورحيل نجوم الفريق أبرزهم ليونيل ميسي.

وفاز الفريق الملكي في آخر أربع مباريات ولم يهزم في آخر خمس مباريات، وسيكون لاعبوه في معنويات مرتفعة ويتطلعون إلى التغلب على الغريم برشلونة والتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة كلاسيكو السوبر الاسباني، كل من، داني كارفخال وجاريث بيل وماريانو دياز بسبب الاصابة، ولوكا يوفيتش بسبب إصابته بكورونا.

بينما يلعب برشلونة بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز وهو لم يهزم في 5 مباريات سابقة، لكنه يعاني الفريق الكتالوني من الناحية الدفاعية، كما سوف يدفع المدرب بتشكيلة بعضها من الشباب، حيث يعاني برشلونة من الإصابات، وهم إريك جارسيا وفرينكي دي يونج ومارتن براثيوت، فيما بدري بسبب كورونا، وسيرجي روبرتو ويوسف دمير مشاكل في المعدة.

نتيجة الكلاسيكو

حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الكلاسيكو الأول لهذا العام الذي جمعهما ضمن نصف نهائي السوبر الإسباني وسوف يلتي ريال مدريد المنتصر من مباراة اتلتيكو مدريد وبلباو هذا المساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى