بطولات

تعرف على معلق مباراة الأرجنتين وباراغواي في كوبا أمريكا 2021

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة الأرجنتين وباراغواي، يوم الثلاثاء المقبل 22 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم ” كوبا أمريكا 2021 ” والتي تقام على ملعب ماني جارينشيا في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

وكلفت القناة المعلق رؤوف خليف بالتعليق على مباراة الأرجنتين وباراغواي، عبر قناة 5 BeIN SPORTS HD max 5، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم ” كوبا أمريكا 2021 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأرجنتين وباراغواي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم ” كوبا أمريكا 2021 “، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثالثة صباحاً بتوقيت قطر والسعودية، والرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الأرجنتيني والباراغوياني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات بوليفيا والإوروجواي وتشيلي، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الخمسة منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب التانجو الأرجنتيني.

وكانت الأرجنتين قد خاضت مباراتين في البطولة أمام تشيلي وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ومع الأوروغواي فازت بهدف دون رد لتعتلي صدارة المجموعة، بينما منتخب باراغواي على الجانب الآخر يحمل في رصيده ثلاث نقاط من الفوز أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى