الدوري المصريبطولات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

يستقبل ملعب السويس الجديد، مباراة في قمة الإثارة والمتعة والتشويق بين فريقي الزمالك والإسماعيلي، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدور ال16 من بطولة كأس مصر موسم 2021/2020.

وكان فريق الزمالك قد صل لهذا الدور بكل جدارة واستحقاق بعد تخطي عقبة فريق حرس الحدود في الدور ال32 بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل تأهل فريق الإسماعيلي لهذا الدور بعد تخطي فريق لافيينا اف سي بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.

ويصطدم الزمالك في هذا الدور بمنافس عنيد استعاد مستواه المعهود في الدوري في السنوات الأخيرة، ويلعن فريق الزمالك ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تمام العلم صعوبة اللقاء، نظراً لحاجة الفارس الأبيض للفوز من أجل الوصول إلى الدور القادم وتحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي من العام الماضي.

وسيدخل فريق الإسماعيلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فريق مصر المقاصة، وتعيش كتيبة الدراويش فترة من الإستقرار الفني مع المدرب إيهاب جلال بعد تحقيق سلسلة من الإنتصارات مما أدى إلى تقدم الفريق أكثر في جدول الترتيب لهذا الموسم.

وتذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدور ال16 من بطولة كأس مصر، على مجموعة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد أون تايم سبورت 1 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى