بطولات

موعد مباراة فنزويلا وبيرو في بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب بيرو مع نظيره فانزويلا في المباراة القوية التي تجمع بينهما على استاد ماني جارينشا الوطني، ضمن منافسات الدورة الخامسة من مسابقة كوبا أمريكا ،وذلك يوم السبت 28 يونيو.

يحتل منتخب بيرو المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع الوصيف منتخب كولومبيا، لكن بيرو لديه مباراة أقل، ويتواجد نظيره منتخب فنزويلا في متذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين بعد خوضه لثلاث مواجهات في دور المجموعات.

يملك المنتخب الفنزويلي صاحب المركز الأخير فرصة التأهل رفقة المتصدر البرازيل في حال حقق الفوز في باقي مبارياته، حيث في حال حقق الإنتصار على البيرو في المواجهة القادمة بينهما، فسيصبح رصيده 5 نقاط متفوقاً على كولومبيا.

وفي نفس السياق في حال حقق البيرو الفوز على فنزويلا في المواجهة القادمة بينهما، فإنه سيضمن بشكل كبير التأهل للأدوار الإقصائية من المسابقة بسبب إبتعاده عن كولومبيا بفارق 3 نقاط، ويحتاج البيرو لأربع نقاط من أجل التأهل دون النظر لنتائج المنتخبات الأخرى.

موعد مباراة فانزويلا وبيرو

ستنطلق صافرة البداية لمباراة بيرو ضد فانزويلا عند الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD 6 Max بصوت المعلق أحمد البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!