بطولات

موعد مباراة فرنسا وكازخستان والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب أستانا أرينا مباراة قوية تجمع بين فرنسا وكازاخستان، ضمن مجريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم، وذلك اليوم الأحد 28 مارس.

يدخل منتخب فرنسا اللقاء عقب تعادله الأخير أمام أوكرانيا في افتتاح التصفيات بهدف لكل منهما، ليتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساويًا مع 3 فرق بنفس الرصيد.

المنتخب الفرنسي يستعد لهذه القمة بكل قوة وتركيز كبير، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز لتصحيح خط سيره والعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات لإضافة ثلاثة نقاط في رصيده من أجل اعتلاء الصدارة.

في المقابل، يخوض كازاختسان أول مباراة له في التصفيات، بسبب وجود 5 فرق في نفس المجموعة، وبالتالي يجب أن يستريح أحد تلك الفرق من اللعب في أول المباريات، لذا سيقاتل في هذه المباراة أمام فرنسا بكل قوة من أجل بداية قوية تليق به.

موعد مباراة فرنسا ضد كازخستان

من المقرر أن يكون موعد إنطلاق صافرة البداية لمباراة فرنسا ضد كازخستان في تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا 2022، يوم الأحد 28 مارس 2021، وذلك عند تمام الساعة 1:00 بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى