بطولات

موعد مباراة الاتحاد والرجاء الرياضي في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب المجمع الرياضي مباراة نارية تجمع بين الاتحاد السعودي والرجاء الرياضي المغربي، في إطار مجريات نهائي مسابقة كأس الأمير محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك يوم السبت 21 أغسطس 2021.

تمكن الإتحاد من التأهل للمباراة النهائية حين إلتقى بنظيره الشباب وتفوق عليه برباعية مقابل ثلاثة في مجموع اللقاءين ذهاباً وإياباً، وهذا قد يعطي الفريق دفعة قوية في نهائي البطولة.

يدخل النمور اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الأداء المميز الذي يقدمه، فقد نجح في ثاني جولات الدوري السعودي في تحقيق ثلاث نقاط حين إلتقى مع الرائد وسجل عليه ثلاثية نظيفة، والآن هو أمام مباراة في غاية الأهمية هي الفيصل بينه وبين رفع كأس البطولة، لذا عليه القتال بشراسة إذا ما أراد الوصول لمبتغاه.

في المقابل، جاء تأهل الرجاء المغربي إلى هذا الدور بعدما تغلب على الإسماعيلي بثلاثية لهدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، ويجب عليه تكرار نفس السيناريو لنشر الفرحة بين جماهيره، وهذا يتطلب منه التركيز العالي لأن المباراة لاتقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة الرجاء الرياضي والاتحاد

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة الاتحاد ضد الرجاء المغربي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات AD SPORTS 1 HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!