بطولات

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

في قمة عربية أوروبية منتظرة يلتقي فريق الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية استاد أحمد بن علي المونديالي، لحساب مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس العالم للأندية، وذلك يوم الإثنين 8 فبراير من الشهر الجاري.

وتترقب الجماهير العربية والأوربية هذه القمة المرتقبة بينهما للإستمتاع بالقاء الكروي الكبير، وسيكون موعد مباراة بايرن ميونخ والأهلي عند الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

وجاء تأهل الأهلي المصري للدور النصف نهائي من خلال عبوره فريق الدحيل القطري بهدف يتيم عن طريق اللاعب حسين الشحات في اللقاء الذي جمعهما بدور الربع نهائي.

ليس أمام الأهلي ما يخسره لأنه يواجه فريق كبير هو بطل دوري أبطال أوروبا، وهذا الأمر يجعله يدخل اللقاء دون أي ضغوطات، ما يدفعه لتقديم مستوى يليق به رغم إدراكه صعوبة المهمة، لكن من الممكن أن يفعلها ويخطف بطاقة العبور منه للمباراة النهائية.

في المقابل، يدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات كبيرة، خاصاً وأنه حصد جميع الألقاب بالموسم الماضي، ويتطلع للظفر بهذه النسخة لإضافة كأس جديد إلى حزينة النادي، لذا عليه عدم التهاون مع الخصم إذا ما أراد الوصول لمبتغاه.

موعد مباراة بايرن ميونخ والأهلي

بطاقة اللقاء 
الفريقالأهلي ضد بايرن ميونخ
المسابقةكأس العالم للأندية
الموعديوم الإثنين 8 فبراير _ الساعة 8:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلة BeIN Sports HD 1
الملعباستاد أحمد بن علي المونديالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى