بطولات

مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر اليوم في نهائي كأس الأردن

يستضيف استاد عمان الدولي مباراة قوية تجمع بين الفيصلي والسلط في نهائي كأس الأردن، مساء اليوم الثلاثاء 25 نوفمبر 2021، ويسعى كلاهما إلى التتويج بأول لقب هذا الموسم.

يمكنكم مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر اليوم على قناة Jordan Sport HD بصفتها الحاصلة على حقوق بث نهائي كأس الأردن.

وينقل لكم موقع كورة داي البث المباشر لنهائي كأس الأردن بين الفيصلي والسلط والتي ستنطلق عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية.

يدخل الفيصلي والسلط المباراة النهائية من كأس الأردن وسط رغبة الفريقان القوية في تحقيق اللقب الأول في مشوارهما الموسمي، وتبدو فرص الناديين متساوية في تحقيق الفوز لكن الفيصلي يمتلك عناصر مهمة ولديه الخبر في مثل هذه المباريات وسيكون هو الأوفر حظاً في الحصول على اللقب الذي تُوج به الموسم الماضي.

ويطمح الفيصلي إلى الفوز باللقب الـ21 في تاريخه، خاصة بعد الظروف التي عاشها الفريق من الناحية الفنية والإدارية خلال هذا الموسم، بعد فشله في مسابقتي الدرع والدوري الأردني للمحترفين، وتعد هذه فرصة جيدة لفريق الفيصلي من أجل إنهاء الموسم ببطولة على الأقل وإسعاد جماهيره.

وخلال مشواره في الوصول إلى النهائي، تجاوز الفيصلي عقبة الرمثا بهدف نظيف، ثم واجه الوحدات في نصف النهائي وفاز عليه بثلاثية مقابل هدف وظهر خلالها الفيصلي بمستوى مميز.

أما فريق السلط الذي يخوض أول نهائي في تاريخه على صعيد بطولات الأندية المحترفة، حيث يبحث السلط عن تحقيق أول إنجاز في مسيرته، عندما يواجه الفيصلي في مباراة مثيرة ضمن نهائي كأس الأردن، حيث تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على معان بهدف دون رد، قبل أن يحقق فوز ثمين على فريق الحسين إربد بهدفين دون مقابل في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!