بطولات

نتيجة | مباراة البرازيل والأرجنتين بنهائي “كوبا أمريكا”

كورة لايف مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر أون لاين، ينتظر جميع عشاق الكرة العالمية قمة كروية كبيرة تجمع بين منتخب البرازيل والأرجنتين، ضمن منافسات نهائي كوبا أمريكا، ويقام اللقاء صباح يوم الأحد 11 يوليو 2022، على أرضية ملعب ماراكانا.

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين إنتهت لصالح التانغو بهدف دون رد، جاء الهدف عند طريق اللاعب إنخيل ديماريا في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، ليتوج بعدها بلقب كوبا أمريكا 2021.

يخوض منتخب البرازيل اللقاء بمعنويات كبيرة عقب الأداء المميز الذي قدمه طيلة فترة البطولة
حيث أنه نجح في الوصول للمباراة الختامية التي تقربه من رفع كأس اللقب في حال فوزه بعد تخطيه عقبة بيرو في دور النصف نهائي بهدف دون رد.

يبدو أن السامبا قدمه أعلى من خصم اليوم نظراً لأنه لا يعيش تحت الضغط الكبير بسبب تتويجه بلقب النسخة الماضية، ولكن عليه الحذر جيداً لأن لكل مباراة ظروفها الخاصة، وكرة القدم لا تعترف إلا حين تنطلق صافرة النهاية، لذا عليه التحلي بالصبر وخطف اللقب للمرة الثانية على التوالي.

في السياق ذاته، يسعى الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي للعودة من جديد لحصد الألقاب بعد أن عاندته كرة القدم في السنوات الماضي، حيث أنه وصل لنهائي كأس العالم مرة، والكوبا ثلاث مرات، لكن الحظ لم يقاسمها، والآن هم أمام فرصة كبيرة لنشر الفرحة بين الجماهير المتعطشة لهذه المسابقة.

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين

إنتهت لصالح التانغو بهدف دون رد، جاء الهدف عند طريق اللاعب إنخيل ديماريا في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، ليتوج بعدها بلقب كوبا أمريكا 2021.

بطاقة لقاء البرازيل والأرجنتين بث مباشر

بطاقة اللقاء 
الفريقالبرازيل ضد الأرجنتين
المسابقةكوبا أمريكا
الموعداليوم الأحد 11 يوليو الساعة 2:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 5 Max
الملعبماراكانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!