بطولات

ملخص | مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم بكأس العالم للأندية

في قمة كروية منتظرة يلتقي العملاقين بايرن ميونخ والأهلي ضمن فعاليات الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وسيعمل كلا الفريقين من أجل تقديم مباراة تليق بهم، للذهاب إلى المباراة النهائية.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والأهلي بث مباشر عبر قنوات Alkass Three HD بصوت المعلق أحمد الطيب، وقناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي، والتي ستنطلق عند الساعة 8:00 بتوقيت مصر، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

نجح بايرن ميونخ في الوصول لهذه المباراة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، ويستعد في مباراته ضد الأهلي جيداً حتى يحقق الإنتصار الذي يجعله يتواجد بالمباراة النهائية، في محاولة منه تحقيق السداسية، التي لم يفعلها إلا برشلونة، ونذكر أن البافاري متصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة.

على الصعيد الأخر، لازال الأهلي الفريق المعروف بقوته وعزيمته، والذي سيقاتل حتى الرمق الأخير لتخطي فريق كبير كالبايرن، وهذا يساعده أكثر في دخول اللقاء بمعنويات كبيرة ومرتفعة، خاصةً بعد تخطيه عقبة الدحيل القطري في الجولة الماضية بهدف دون رد.

الفريق الأحمر ليس لديه ما يخسره، لذا عليه دخول اللقاء دون أي ضغوطات تؤثر على مستوى اللاعبين، كي لا يقع في المحذور وتخرج المباراة من بين يديه، ومن أجل إضافة كأس جديد إلى خزينة النادي بعد تحقيقهم للقب الدوري.

تشكيلة الأهلي ضد بايرن ميونخ

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن يخوض مباراته أمام الفريق الألماني يكأس العالم للأندية على التشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة أو “طاهر محمد طاهر”.

الهجوم: حسين الشحات ، والتر بواليا.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة 

الماكينات الألمانية على بعد خطوة من الوصول إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس العالم للأندية، فريق بايرن ميونخ منذ العودة لإستئناف النشاط الكروي يقدم كرة قدم رائعة حصدت له الكثير من البطولات ويسعى اليوم لتحقيق لقب جديد يضاف لخزائنه، لذلك من المتوقع أن يدخل البافاري بأفضل تشكيلة يملكها الفريق.

الحارس: مانويل نوير.

الدفاع: ديفيز ، بافار ، جيروم بواتينج ، ألابا.

الوسط: كيمتش ، كومان ، مولر ، جنابري ، توليسو.

الهجوم: ليفاندوفسكي.

ما تزال النتيجة لصالح بايرن ميونخ الذي يتقدم بهدف دون مقابل أحرزه ليفاندوفسكي عند الدقيقة(17) من زمن الشوط الأول.

ملخص مباراة بايرن ميونخ والأهلي

خسر الاهلي المصري بهدفين  دون رد على يد بايرن ميونخ الالماني في اللقاء الذي اقيم بينهما ضمن نصف نهائي كأس العالم للاندية، واحرز النجم البولندي ليفاندوفسكي هدفي النادي البافاري، ليتأهل البافاري للمباراة النهائية لمواجة تايجرز المكسيكي يوم الخميس القادم 11 فبراير.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى