تقارير

إيجابيات وسلبيات نادي إي سي ميلان هذا الموسم

نادي ميلان الإيطالي يستمر في تقديم عروضه المميزة في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، والتي كان أخرها فوزه أمس على نادي سامبدوريا الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف في إطار الجولة العاشرة للسيريا A.

إيجابيات الميلان

من الأشياء الإيجابية في نادي ميلان هذا الموسم والتي ساعدت الفريق على التألق وتصدر الكالتشيو الإيطالي هو تطور و تألق لاعبين شباب مع النادي امثال: “إبراهيم دياز و هاوغي مع وجود بن ناصر و تونالي و دوناروما” فريق تستطيع أن تبني عليه منظومة تنافس فيه مستقبلا كبار أندية أوروبا، بشرط الحفاظ على هؤلاء اللاعبين الشباب والعمل على تطويرهم أكثر.
ومن الإيجابيات هو الصفقات التي قامت بها إدارة نادي الميلان، وتعد صفقة هاوغي حتى الآن ناجحة و نفس الشي ابراهيم دياز و الاهم من كل هذا فاعلية اللاعبين، ومع وجود طبعا لاعب مثل زلاتان يجعل الجميع أن يعطوا كل ما لديهم بأرضية المعشب الأخضر.

سلبيات الميلان

من نقاط ضعف ميلان هي أنه لا يوجد بديل للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش و افضل حل لهذا هو التعاقد مع ميليك من نابولي او بيلوتي.
يجب على إدارة الميلان إعطاء فرصة للأسماء الشابة في الفريق من النضوج أكثر و يصبحوا ركائز اساسية و نجوم تحمل اسم ميلان عاليا في المستقبل، وهذا ما لايجيده نادي الميلان والذي تسبب في تراجع الفريق في السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى