أخبار الكورةتقارير

أرقام مهمة قبل بداية مباراة الإتحاد والشباب اليوم في كأس محمد السادس

تترقب جماهير كرة القدم قمة كروية عربية تجمع بين الإتحاد مواطنه نادي الشباب في بطولة كأس محمد السادس للأبطال (البطولة العربية)، والتي ستقام على إستاد الجوهرة المشعة.

من المقرر أن تنطلق مباراة الإتحاد والشباب في إياب نصف النهائي البطولة العربية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون موعد اللقاء بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

يذاع اللقاء على الهواء عبر قناة عبر قناة أبو ظبي الرياضية HD 1، وسيعلق على اللقاء المعلق الكبير علي سعيد الكعبي.
يقدم نادي الشباب ونظيره نادي الإتحاد موسم كروي رائع على خلاف المواسم السابقة، ويشهد الفريقين تقارب كبير في المستوى في الدوري المحلي.

وتأتي أرقام الشباب في بطولة الدوري السعودي على النحو التالي:”يتواجد الشباب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر، وتمكن الليث الأبيض من تحقيق الفوز خمس مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر مبارتين من أصل 11 لقاء”.

وجاءت أرقام نادي إتحاد جدة في بطولة الدوري المحلي على النحو التالي:” يحتل نادي الإتحاد في المركز الرابع برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن الشباب، وتمكن هذا الموسم الفريق من تحقيق الفوز أربع إنتصارات وستة تعادلات وخسارة وحيدة، من أصل 11 مباراة خاضها النمور”.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الاتحاد والشباب في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية، بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، لذلك لا يمكن التكهن بنتيجة الإياب بسبب التقارب الكبير في المستوى بين الناديين.

نمور جدة يملكون أفضلية نسبية على نادي الشباب، وذلك لأن اللقاء يلعب على أرضية ميدان الإتحاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويحتاج الإتحاد إلى نتيجة تعادل تكون أقل من هدفين، أو الفوز بنتيجة هدف.

يعاني الفريقين من الخط الهجومي وإنهاء الهجمات للفريق، ولهذا تكون فرص التأهل متساوية، ويتبقى تسعون دقيقة تفصل أحد الفريقين من الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس محمد السادس للأبطال الأندية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى