مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية والقنوات الناقلة

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض ثاني مباريات الفريق التحضيرية خلال الموسم الجديد 2023/2022 حيث سيلتقي فريق كريستال بالاس على ملعب سنغافورة الوطني.

وكان ليفربول قد خاض مباراة ودية أمام غريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف دون رد على ملعب بانكوك الوطني في تايلاند.

ومن المقرر أن يبدأ الريدز ليفربول موسمه الجديد بصدام قوي أمام فريق مانشستر سيتي في إطار نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية يوم 30 يوليو المقبل على ملعب ويمبلي.

في الجانب الآخر يستهل فريق كريستال بالاس بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريك فييرا موسمه الجديد بلقاء فريق أرسنال يوم 5 أغسطس المقبل في أولى مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وسيكون موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

وتنقل قناة الشارقة الرياضية الإماراتية المباراة بين فريق ليفربول وكريستال بالاس في إطار استعدادت الفريقين للموسم الجديد وتقام المباراة على ملعب سنغافورة الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى