مباريات اليوم

موعد مباراة روما الإيطالي وسندرلاند الإنجليزي الودية

يخوض فريق روما الإيطالي وفريق سندرلاند مباراة ودية، ضمن تحضيرات كلا الفريقين للموسم الجديد مساء اليوم الأربعاء والموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري.

وينوي فريق روما حامل لقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الاستعداد الجيد لتلك المباراة من أجل بداية موسم جديد قوي رفقة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

موعد مباراة روما الإيطالي وسندرلاند الإنجليزي

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب مونيكبال ألبوفييرا ضمن معسكر روما في البرتغال.

وقبل المواجهة الأولى التحضيرية منذ عودة لاعبي الفريقين من الإجازة الصيفية، كان روما قد انهى الموسم الماضي في الدوري الإيطالي في المركز السادس برصيد ٦٣ نقطة، فيما جاء فريق سندرلاند في المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية برصيد ٨٤ نقطة.

ويعاني روما في الوقت الحالي من قرب رحيل عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم الإيطالي الشاب نيكولا زانيولو والهولندي جاستين كليوفرت بالإضافة إلى الإسباني كارلوس بيريز، فيما يقترب الكولومبي جيمس رودريغيز من القدوم إلى الفريق.

بينما فريق سندرلاند ينوي إحداث ثورة في الفريق من أجل العودة مجدداً إلى مصاف فرق الدوري الانجليزي الممتاز بعد غياب دام ست سنوات منذ العام ٢٠١٧ حيث فشل الفريق في الصعود إلى البريمرلميج في الموسم الماضي في مباريات البلاي أوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى