مباريات اليوم

موعد مباراة آرسنال ضد هيبرنيان الودية تحضيراً للموسم الجديد

يبدأ نادي آرسنال الإنجليزي أولى تحضيراته بمواجهة ودية أمام فريق هيبرنيان الاسكتلندي على ملعب إيستر رود مساء اليوم 13 يوليو 2020.

سيكون موعد مباراة آرسنال وهيبرنيان اليوم الثلاثاء 13-7-2021 في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مكة المكة، 7:00 بتوقيت القاهرة.

وسوف تشهد عودة آرسنال إلى الملاعب لأول مرة منذ نهاية مشواره في الدوري الإنجليزي 2020-2021، بعد آخر مباراة خاضها مع فريق برايتون وفاز فيها بهدفين دون رد في 23 مايو الماضي.

كما حقق آرسنال الفوز في آخر خمس مباريات في الدوري الممتاز الموسم المنصرم، والذي أنهاه بالمركز الثامن في جدول الترتيب، لذلك لن نرى أرسنال في المسابقات الأوروبية.

كما سيخوض فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا العديد من المباريات الودية، تبدأ بمواجهة هيبرنيان ورينجرز، ثم يواجه تشيلي وتوتنهام في الوديتين المقبلتين، والتي تأتي كلها استعداداً لبدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز والتي سيواجه في المباراة الافتتاحية فريق برينتفورد في 13 أغسطس المقبل.

أما فريق هيبرنيان، لعب ثلاث مباريات ودية تحضيراً للموسم الجديد، فاز في اثنتين منها وتعادل في واحدة، حيث سيفتتح الفريق موسمه في الدوري الاسكتلندي ضد ماذرويل في 1 أغسطس القادم.

وختم هيبرنيان الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث في الدوري الاسكتلندي الممتاز، وكذلك تأهله إلى نهائي كأس اسكتلندا ونصف نهائي كأس الدوري الاسكتلندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى