مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 24/7/2022 في الكلاسيكو الودي

يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الودي الذي سيقام صباح اليوم الأحد 24 يوليو 2022، على أرضية ملعب أليجانت في الولايات المتحدة الأمريكية، وسنوافيكم في تفاصيل هذه المواجهة المثيرة بين أعرق ناديين في العالم على صعيد المنافسة الكروية.

تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية عبر قناة الرابعة العراقية، وسيكون موعد مباراة الكلاسيكو بث مباشر الودية اليوم الأحد في تمام الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت القاهرة.

وتعد هذه أول مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم وستكون في الولايات المتحدة، حيث أن كلا الفريقين غير متساويين من ناحية الأداء خاصة أن هذه الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2023، حيث تعاقد نادي برشلونة مع عدد من اللاعبين أبرزهم رافينيا وليفاندوفسكي، ويأمل في تحسين مستوى الفريق من الناحية الهجومية، خاصة أن برشلونة فشل الموسم الماضي في تحقيق أي بطولة ويريد تصحيح هذا الأمر والبدء بموسم قوي.

وتعتبر هذه أول مباراة ودية يخوضها ريال مدريد ضد برشلونة قبل انطلاق الموسم، فيما لعب فريق المدرب تشافي هيرنانديز أكثر من لقاء ودي، وكان آخرها سحقه لفريق إنتر ميامي بسداسية نظيفة، ومن الواضح أن الفريق الكتالوني في حالة أفضل بكثير ، في حين أن مستوى ريال مدريد لا يزال مجهول.

بينما حقق ريال مدريد نتائج مهمة واستطاع تحقيق بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، رغم المستويات السيئة التي ظهر بها فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في النصف الثاني من الموسم المنقضي، لكنه نجح في حصد لقبين.

وعزز ريال مدريد صفوفه بصفقتين في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع المدافع أنطونيو روديجر من نادي تشيلسي، كما جلب الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني قادماً من موناكو الفرنسي

 

نتيجة المباراة

انتهت المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة بفوز الأخير بهدف نظيف سجله الوافد الجديد رافينيا دياز في الدقيقة 27.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى