مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن الودية تحضيراً للموسم الجديد

يلتقي بايرن ميونخ مع كولن على ملعب إم إس تيكنولوجي أرينا في مباراة ودية قبل بدء الموسم الجديد، والتي ستقام مساء اليوم السبت 17 يوليو 2021.

أنهى بايرن ميونخ الموسم الماضي بطلاً للدوري، بعد أن حصد 78 نقطة، من 34 مباراة فاز في 24 وتعادل ستة وخسر أربع، وكانت أخر مباراة رسمية خاضها الفريق على أرضهم ضد أوجسبورج في اليوم الأخير من الدوري الألماني للموسم المنصرم.

ويفقد بايرن ميونخ العديد من النجوم، وهم الألمان، جوشوا كيميتش ومانويل نيور وليروي ساني وتوماس مولر وجمال موسيالا وليون جوريتزكا ونيكلاس سولي وسيرجي جانبري والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي واللاعبين الفرنسيين كورنتين توليسو وبنجامين بافارد ولوكاس هيرناندي، وهؤلاء سوف يغيبون عن تلك المباراة بسبب مشاركتهم في البطولة الأوروبية، فيما يغيب الظهير الأيسر الكندي ألفوسنو ديفيز بسبب الإصابة.

أما فريق كولن بقيادة مدربه ستيفن بومغارت، قد أنهى مشواره المحلي في المركز الـ16 في ترتيب البوندسليجا برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 34 مباراة فاز بثماني منها فقط وتعادل 9 وخسر 17 نقطة.

استطاع كولن أن يبقى في منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولى للموسم الجديد، بعد أن كان قريب من الهبوط، وسوف يحرص هذه المرة على تجنب نفس الموقف، بينما سوف يدخل بايرن ميونخ حقبة جديدة تحت إدارة المدرب جوليان ناجيلسمان، حيث غادر عدد من اللاعبين الذي قضوا فترة طويلة بقميص النادي البافاري وهم، جيروم بواتينج وديفيد ألابا وخافي مارتينيز، وتم التوقيع مع بدائل لهم مثل دايوت أوبيكانو وعمر ريتشاردز.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن

انتهى اللقاء بفوز كولن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم بايرن عبر لاعبه أرمندو سيب في الدقيقة السادسة، ثم أدرك يان تيلمان التعادل لفريق كولن في الدقيقة 20، وأحرز جوشوا زيركزي الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 34، قبل أن يضيف مارك أوث هدفين في الدقائق 27 و 56 لصالح كولن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى