مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وجزر القمر اليوم في كأس أمم أفريقيا

يلتقي منتخب المغرب وجزر القمر في مباراة قوية مساء اليوم الجمعة 14 يناير على ملعب أحمدو أهيديجو، في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويتواجد المنتخبان ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبي غانا والجابون.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي الجابون في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط بعد التغلب في الجولة الأولى على منتخب جزر القمر بهدف مقابل لا شيء.

فيما يحتل منتخب المغرب المركز الثاني بنفس الرصيد مع فارق الأهداف بعد الفوز في الجولة الأولى أيضاً أمام منتخب غانا بهدف دون رد، ثم منتخب غانا في المركز الثالث وجزر القمر في المركز الرابع.

ويسعى منتخب أسود الأطلس لحسم بطاقة التأهل من هذه الجولة من أجل التفكير في قادم المباريات وحصد اللقب حيث يعد الفريق من أبرز المرشحين لنيل اللقب، ومن المقرر أن يستعيد المنتخب المغربي خدمات الثنائي ايوب الكعبي ويوسف النصيري.

على الجانب الآخر، لا يملك منتخب جزر القمر أي فرصة للتأهل إلا بتحقيق الفوز أو النجاح في الحصول على التعادل على أي تقدير للإبقاء على فرص التأهل كأفضل ثوالث.

ويعاني المنتخبين من غيابات وازنة في المباراة بعد إجراء عملية التحاليل الطبية لاستكشاف فيروس كورونا، رغم عودة بعض اللاعبين من الإصابة.

نتيجة مباراة المغرب وجزر القمر

انتهى اللقاء بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما اللاعبان سليم أمال الله في الدقيقة 16 وزكريا أبوخلال في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، تصدرت المغرب ترتيب المجموعة الثالثة في أمم أفريقيا برصيد ست نقاط، لتتأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة، فيما بقية منتخب جزر القمر في المركز الأخير بلا نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى