مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في كأس الرابطة المصرية

يستضيف استاد الاسكندرية لقاء هام بين الأهلي وسموحة مساء اليوم الخميس 27 يناير 2022، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم.

وتعتبر هذه المسابقة الجديدة إلى جانب بطولتي الدوري والكأس، وكان النادي الأهلي قد وقع في المجموعة الثانية بجانب فرق، سموحة والبنك الأهلي والجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب.

واستهل الأهلي مشواره في كأس الرابطة المصرية، بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع الجونة، ثم تعادل مرة أخرى أمام الاسماعيلي بهدف لمثله، قبل أن يفشل في تحقيق الفوز ويتعادل مع المقاولونا لعرب بهدف لمثله في الجولة الماضية.

أما فريق سموحة، افتحح البطبولة بالهزيمة من الاسماعيلي بهدف نظيف، ثم تعادل بدون أهداف مع البنك الاهلي، قبل ان يحقق الفوز على الجونة بهدفين لهدف في الجولة الأخيرة.

يذكر أن بطولة كأس رابطة الاندية المحترفة، تضم 18 فريقاً، مقسمة على ثلاث مجموعات، وكل مجموعة تضم 6 فرق، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف نهائي المسابقة، إلى جانب أفضل فريق يأتي في المركز الثاني.

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة اليوم

حقق سموحة الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة، ليودع النادي الأحمر مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة، حيث تجمد رصيد الاهلي عند 3 نقاط حصل عليها من ثلاث تعادلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى