مباريات اليوم

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد استاد دي فرانس لإستضافة قمة مباريات اليوم بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسوف تكون هذه الواجهة محط أنظار الجماهير الكروية في العالم نظراً لقوة الفريقين والشعبية التي يتمتعان بها.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم، بصوت المذيع الجزائري حفيظ دراجي.

ويتابع موقعنا في تغطية خاصة لنقل أحداث البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لتكونوا على اطلاع دائم لمجريات هذا اللقاء القوي، والتي ستنطلق اليوم السبت 28 مايو 2022.

ريال مدريد وليفربول بث مباشر

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام ليفربول وعينه على تحقيق اللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه، فهو صاحب الرقم القياسي بعدد الفوز بالبطولة ويمتلك 13 لقباً، وبات على بعد خطوة من اضافة لقب جديد إلى خزائنه.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني مبكراً هذا الموسم، والذي جاء قبل فوزه 3-1 على مانشستر سيتي في مباراة الإياب بنصف النهائي، لكن منذ ذلك الحين خسر 1-0 أمام أتلتيكو مدريد قبل أن يتغلب على ليفانتي بسداسية نظيفة.

وخلال مشواره في دوري الأبطال، تأهل الفريق الملكي من دور المجموعات بعد أن جمع 15 نقطة على حساب كل من إنتر ميلان و شريف تيراسبول وشاختار، قبل أن يقصي أندية تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي على التوالي، في نصف النهائي والتي شهدت جميعها ريمونتادا ملكية أبهرت المشاهدين والمتابعين للكرة حول العالم.

بينما كان ليفربول مميزاً هذا الموسم وكان قريب من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الذي خسره بفارق نقطة فقط أمام مانشستر سيتي، وفي دوري أبطال أوروبا كان مشواره جيداً في مرحلة المجموعات، وتصدر المجموعة الثانية على حساب أتلتيكو مدريد وبورتو وميلان، قبل أن يهزم إنتر ميلان وبنفيكا وفياريال ويصعد إلى النهائي.

ونجح ليفربول في تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، وفي المباراة الأخيرة بالدوري ختم الموسم بالفوز ضد ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويضع عينه الآن على تحقيق اللقب للمرة السابعة عندما يلتقي ريال مدريد هذا اليوم.

وكانت المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وليفربول الموسم الماضي، حيث تغلب ريال مدريد 3-1 في مجموع المباراتين، حيث جاءت جميع الأهداف في الذهاب التي أقيمت في مدريد، قبل أن تنتهي سلبياً على ملعب أنفيلد.

كما ستكون هذه المباراة تكرار لنهائي الأبطال في كييف عام 2018، عندما فاز ريال مدريد 3-1 على ليفربول، وتُوج بلقبه الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى