مباريات اليوم

تعرف على معلق مباراة النصر السعودي والوحدات الأردني والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، مباراة في غاية الأهمية بين فريقي النصر السعودي والوحدات الأردني في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال موسم 2021/2020.

ويحتل العالمي صدارة ترتيب المجموعة 8 نقاط، بينما يحتل فريق الوحدات الأردني المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتطلع فريق النصر إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات من أجل التربع على القمة وحيداً، ويعيش العالمي نتائج ممتازة على المستوى الآسيوي على عكس المنافسة المحلية حيث حقق الفوز في الجولة الرابعة الماضية بهدفين مقابل لا شيء، ويسعى النصر لتحقيق الفوز والتأهل واستغلال تواضع مستوي الفريق الأردني.

بينما فريق الوحدات يعيش حالة صعبة جداً على المستوى الآسيوي حيث خرج من حسابات التأهل للدور القادم من تلك المجموعة، ويسعى الوحدات لإحراج النصر والفوز عليه وتعطيل سلسلة انتصارات والخروج بنتيجة تحفظ ماء وجه الفريق الأردني.

موعد مباراة النصر السعودي والوحدات الأردني والقنوات الناقلة ؟

وستقام مباراة النصر السعودي والوحدات الأردني على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، مساء يوم الاثنين الموافق 26 أبريل في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال موسم 2021/2020.

وستذاع مباراة النصر السعودي والوحدات الأردني فى إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال موسم 2021/2020 على قناة GSA live وبتعليق المعلق الرياضي عيسي الحربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى