مباريات اليوم

موعد مباراة برشلونة وأولوت الودية اليوم والقنوات الناقلة لها

يلاقي فريق برشلونة في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد فريق أولوت من الدرجة الخامسة الإسبانية، على ملعب الفريق الفرعي مساء اليوم.

وتعد هذه المباراة في غاية الأهمية للفريق الكتالوني في المعسكر الصيفي، مع مدرب الفريق تشافي هيرنانديز، الذي يسعى للوصول إلى التشكيلة المثالية مع بداية الموسم، جدير بالذكر أن برشلونة قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، فيما لعب فريق أولوت في الدرجة الرابعة قبل أن يهبط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأولوت الودية

ولن يتمكن عشاق برشلونة في الوطن العربي الكبير من متابعة المباراة حيث لم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث ومن المقرر أن تنقل قناة برشلونة الرسمية اللقاء عبر القمر الصناعي Astra.

موعد مباراة برشلونة وأولوت الودية

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما أن قائمة برشلونة تضم 21 لاعب يعد أبرزهم البوسني ميراليم بيانيتش الذي عاد الفريق بعد نهاية فترة إعارته لفريق بيشكتاش التركي، وقد يكون ضمن الفريق الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة بالتشكيلة التالية في مواجهة أولوت

في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

في خط الدفاع: ديست، كاسادو، بلانكو، بالدي.

في خط الوسط: كيسي، بيدري، بيانيتش.

في خط الهجوم: الزلزولي، اوباميانج، فاتي.

ومن المقرر أن يبدأ برشلونة الموسم الجديد بمباراة فريق رايو فاليكانو على ملعبه يوم الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري.

ومن المنتظر أن يطير البلوجرانا إلى أمريكا عقب المباراة حيث سيلتقي فريق إنتر ميامي الأمريكي وريال مدريد الإسباني ونيويورك ريد بول الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى