مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة مباراة قوية بين الاتحاد والتعاون مساء اليوم الاثنين 21 فبراير 2022، وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2021-2022.

ويهدف الاتحاد والتعاون إلى تحقيق الفوز على الآخر لكي يؤمن كلاهما تأهله إلى نصف نهائي كأس الملك ليواجه الفائز من لقاء الباطن والفيحاء.

وإلتقى الفريقان قبل أيام قليلة في دوري المحترفين، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، لتكون المباراة الثانية التي يفشل فيها الاتحاد بعد تعادله في الدور الأول من الموسم، وهذه المواجهة الثالثة بينهما، ويجب على الاتحاد رد الاعتبار والفوز على التعاون سوف يضعه في الدور المقبل من الكأس.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقابل التعاون والاتحاد مرة واحد كانت في نهائي الكأس عام 2019 وتوج السكري باللقب لأول مرة في تاريخه بعد فوزه 2-1.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، فيما يحتل التعاون المركز الـ11 برصيد 22 نقطة.

ويخوض كلا الفريقان نفس طريقة اللعب بـ (4-2-3-1)، حيث يعتمد الاتحاد على خط هجومه عبدالرزاق حمدالله وخلفه الثلاثي رومارينهو وفهد المولد وعبدالعزيز البيشي، أما التعاون يعول على ليندر تاوامبا في المقدمة، وخلفه الثلاثي مصطفى فتحي وسميحان النابث وألفارو ميدران.

نتيجة الاتحاد والتعاون في كأس الملك

انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ليتأهل بذلك النمور إلى الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل أهداف اتحاد جدة، عبد العزير علي البيشي في الدقيقة 87، وعبدالرزاق حمد الله في الدقيقة 90+6، فيما أحرز سميحان ضيدان النابث هدف التعاون في الدقيقة 53.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى