مباريات اليوم

مشاهدة مباراة تونس وتنزانيا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021

نتابع وإياكم البث المباشر لمباراة تونس وتنزانيا، يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره منتخب تنزانيا مساء اليوم الثلاثاء  17 نوفمبر،  على ملعب الوطني، في منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

ويمكنكم مشاهدة مباراة تونس وتنزانيا بث مباشر اليوم والتي ستنقل عبر قناة beIN SPORTS HD7 بصوت المعلق عصام الشوالي.

وينطلق البث المباشر لمباراة منتخبي تونس وتنزانيا اليوم الثلاثاء 17-11-2020 عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة تونس وتنزانيا


وبات المنتخب التونسي على أعتاب وضع قدمه في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، في حال الخروج بنتيجة الفوز أو التعادل أمام تنزانيا في مباراة اليوم، حيث تحتل تونس صدارة المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط بعد أن قدمت عروض ونتائج قوية خلال فترة التصفيات بعد فوزها في جميع المباريات الماضية، وكان أخرها الفوز على تنزانيا بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ويتطلع نسور قرطاج إلى تكرار تفوقه على منتخب تنزانيا والحصول على الثلاث نقاط، التي سوف تنهي مسألته في الوصول إلى الجولات النهائية من أمم أفريقيا.

من جهته، ما تزال آمال تنزانيا في التأهل قائمة، علماً أنه يقبع في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويسعى إلى التغلب على تونس وحصد نقاط المباراة، وكذلك رد الاعتبار من الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب.

ويعول منذر الكبير مدرب  المدير الفني للمنتخب التونسي على تشكيلة قوية، قادرة الاطاحة بمنتخب تنزانيا مرة أخرى، والتأهل بشكل رسمي إلى الكاميرون، حيث يعتمد على عدد من الأسماء الكبيرة مثل علي محمد علي ومحمد دارغر ويوسف المساكني ووهبي الخزري وسيفي الدين الخاوي ومارك اللمطي.

تشكيلة منتخب تونس: فاروق بن مصطفى – وجدي كشريدة – ديلان برون – ياسين مرياح – علي معلول – محمد امين بن عمر – فرجاني ساسي – الياس السخيري – سيف الخاوي – وهبي الخزري – يوسف المساكني.

ويقدم موقع كورة داي خدمة مستمرة عبر رابط مشاهدة مباراة تونس وتنزانيا بث مباشر كورة اون لاين بعدة جودات حيث سيتم إضافة بث خاص قبل انطلاق اللقاء بقليل، لتكونوا على متابعة لحظية لكافة مجريات هذه المواجهة القوية في منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا2021.

نتيجة مباراة تونس وتنزانيا

نتابع واياكم بث مباشر لمباراة تونس ضد تنزانيا الجارية الان، حيث يتقدم المنتخب التونس يهدف نظيف، وما تزال محاولات تنزانيا مستمرة لتعديل النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى