مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم 1/16 في نهائي كأس السوبر الإسباني

تتجه الأنظار إلى استاد الملك فهد الدولي الذي يستضيف مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني مساء اليوم الأحد 16 يناير 2022.

ويدخل ريال مدريد المباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني أمام منافسه أتلتيك بلباو وعينه على تحقيق الفوز والظفر بلقب البطولة، وكذلك الانتقام من بلباو الذي هزمه ونال لقب النسخة الماضية.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى نهائي كأس السوبر بعد فوزه على غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الأول بينهما والتي انتهت لصالح النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي امتدت إلى الأشواط الإضافية.

وتلقى ريال مدريد خسارته الاولى في العام الجديد 2022 أمام خيتافي بهدف دون رد، وهذه الهزيمة الوحيدة في آخر 19 مباراة في كافة المسابقات، ويتطلع فريق كارلو أنشيلوتي إلى مواصلة عروضه القوية والتتويج بأول لقب هذا الموسم.

في المقابل، يخوض اتلتيك بلباو حامل لقب كأس السوبر، المباراة أمام ريال مدريد ساعياً إلى الانتصار والمحافظة على اللقب، حيث تأهل فريق مارسيلينو إلى النهائي بعد انتصاره على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، كما أن الفريق الباسكي يتمتع بخبرة وقوة في هذه المرحلة حيث خسر مباراة واحدة فقط في آخر ست مباريات في جميع المسابقات.

تشكيلة ريال مدريد وبلباو في كأس السوبر

تشكيلة ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا
الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو – لوكاس
الوسط: مودريتش – كروس – كاسيميرو
الهجوم: رودريغو – فينيسيوس – كريم بنزيما

نتيجة مباراة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر

حقق ريال مدريد لقب السوبر الإسباني على حساب منافسه أتلتيك بلباو بعدما فاز عليه بنتيجة (2-0)، حيث سجل لوكا مودريتش الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة 38، ثم أحرز كريما بنزيما الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 52.

وفي الدقائق الثلاث الأخير من زمن المباراة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بلباو، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه إيدير ميليتاو بعد أن لمس الكرة بيده في داخل منطقة الجزاء.

ونجح حارس ريال مدريد تيبو كورتوا من التصدي لكرة الجزاء في الدقيقة 88 بعد أن سددها المهاجم راؤول جارسيا.

ويضيف ريال مدريد لقب السوبر رقم الـ12 إلى خزائنه، فيما توقف أتلتيك بلباو عند ثلاث ألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى