مباريات اليوم

موعد مباراة يوفنتوس وتشيزينا الودية والقنوات الناقلة

يعود يوفنتوس إلى الملاعب مرة أخرى، عندما يواجه تشيزينا اليوم السبت 24 يوليو، في أول مباراة ودية له قبل افتتاح الموسم، والتي ستقام في مركز تدريب يوفنتوس.

ويفتقد يوفنتوس لخدمات عدد من لاعبيه، من ضمنهم آرثر الذي تعرض للإصابة في الساق الأسبوع الماضي، وكذلك ماركو دا جراكا وباولو ديبالا وسيتم استبعادهم بعد تعرضهم لاصابات خفيفة أثناء التدريب، أما النجم كريستيانو رونالدو لن يشارك في المباراة الودية مع يوفنتوس، لأنه في إجازة شخصية.

وتشهد هذه المباراة عودة المدرب ماسيميليانو أليجري إلى قيادة نادي يوفنتوس، ويسعى إلى استعادة قوة البيانكونيري بعد خسارته الموسم الماضي لقب الدوري الإيطالي، ومن المتوقع أن يجري العديد من التغييرات الفنية على التشكيلة الأساسية للفريق لحين عودة النجوم.

كما يتطلع يوفنتوس إلى بناء جسور الثقة مع المدرب أليجري الذي قاد الفريق إلى نجاحات كثيرة في السابق، وستكون عودته هو تدارك الوضع الصعب الذي عاشه نادي السيدة العجوز في الموسمين الماضيين.

كما أعلن نادي يوفنتوس في بيان له عن جدول مبارياته الودية القادمة استعدادً للموسم، حيث كشف أن الفريق سوف يواجه مونزا يوم 31 يوليو الجاري، وبعدها سوف يلتقي مع برشلونة في مباراة ودية ضمن كأس جامبر والتي ستقام على ملعب كامب نو يوم 8 أغسطس المقبل.

موعد مباراة يوفنتوس وتشيزينا

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد تشيزينا اليوم السبت 24 يوليو 2021 عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة بتوقيت مصر، وسوف تذاع على قناة يوفنتوس الرسمية، وقناة إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى