مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان ونيجيريا اليوم في كأس أمم أفريقيا

يواجه منتخب السودان خصمه منتخب نيجيريا مساء اليوم السبت 15 يناير، في ثاني مباريات الفريقين بالنسخة الثالثة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، على أرضية ملعب رومدي أديجا.

ويتواجد منتخبي السودان ونيجيريا ضمن المجموعة الرابعة في البطولة إلى جانب مصر وغينيا بيساو.

ويشارك منتخب السودان والمعروف بإسم صقور الجديان في النسخة التاسعة من البطولة الأفريقية وكانت آخر مشاركة عام 2012 والتي أقيمت في دولتي الجابون وغينيا الاستوائية، وسبق له إحراز اللقب عام 1970، كما حل وصيفاً مرتين عامي 1959 و1963.

وتعادل منتخب السودان مع نظيره منتخب غينيا بيساو في إطار منافسات الجولة الأولى بدون أهداف لتتعقد أموره في التأهل لاسيما أنه سيواجه منتخبي من العيار الثقيل ولن يفوت أحدهم أي نقاط في مبارياته.

بينما منتخب النسور النيجيرية قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على منتخب مصر بهدف دون رد، ليضع قدما في الدور القادم من البطولة.

ويسعى منتخب نيجيريا حامل اللقب في نسخة 2013 لحسم تأهله للدور القادم كمتصدر للمجموعة لتجنب ملاقاة أحد الفرق القوية في الدور السادس عشر.

ومن المقرر أن يدخل منتخب نيجيريا بقيادة المدير الفني النيجيري أوجستين إيغوفون بالثنائي التالي في خط الهجوم وهم المخضرم أحمد موسى ولاعب ليستر سيتي كليتشي إيناتشيو.

نتيحة مباراة السودان  ونيجيريا

انتهت المباراة بفوز المنتخب النيجيري بنتيجة (3-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى