كورة أوروبية

مشاهدة مباراة نابولي وإمبولي بث مباشر اليوم كأس إيطاليا

يلتقي فريق نابولي بنظيره إمبولي على ملعب دييغو ارماندو مارادونا مساء الأربعاء 13 يناير 2021، وذلك في إطار دور الـ16 من مسابقة كأس إيطاليا.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة نابولي وامبولي بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة BT Sport 1 HD بتعليق انجليزي، بسبب أنه لن تقم أي شبكة عربية بشراء حقوق نقل مباريات كأس إيطاليا لكرة القدم.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة نابولي ضد إمبولي عبر موقعنا، عند الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، إي في تمام الساعة 18:45 بتوقيت مصر، وسيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

بعد الفوز الأخير لفريق نابولي على نظيره أودينيزي في بطلة الدوري المحلي، يطمح الفريق السماوي في الإستمرار في تحقيق الإنتصارات من أجل شحن الهمة المعنوية لدى لاعبيه، خاصة أن الفريق ينتظر مبارتين مهمات في الدوري الإيطالي في الجولتين القادمتين أمام فريق السيدة العجوز وفريق فيورنتينا.

يدرك الجهاز الفني لفريق نابولي أن بطولة الكأس هي البطولة المحببة لدى أندية الوسط وأندية الدرجة الثانية، والتي تكون خارج الحسابات في المنافسة على لقب الكالتشيو الإيطالي، لذلك سيخوض نابولي لقاء اليوم بحذر من أجل تحقيق الإنتصار والتأهل للدور القادم.

انتهت المباراة بفوز نابولي بنتيجة (3-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى