الدوري الإسباني

بث مباشر | مشاهدة مباراة فياريال وريال بيتيس بالدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الكرة الاسبانية إلى متابعة اللقاء القوي بين فياريال وريال بيتيس ضمن أهم مباريات اليوم الأحد 14 فبراير 2021، في الجولة الـ24 لمنافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة فياريال وريال بيتيس عبر قناة بي ان سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق احمد عبد، و التي ستنطلق صافرة بدايتها اليوم الأحد 14-2-2021 عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادي عشر بتوقيت السعودية.

كانت بداية فياريال خلال النصف الأول من الموسم جيدة، لكنه تراجع بشكل ملحوظ، ويخوض مباراة اليوم أمام ريال بيتيس باحثاً عن تحقيق الانتصار الذي ضل عنه الغواصات الصفراء في آخر أربع مباريات، حيث تعادل خلالهم بما في ذلك تعادله مع إلتشي 2-2 في الجولة السابقة، ويأمل في استعادة نشاطه والعودة إلى سكة الانتصارات.

ويحتل فياريال المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 36 نقطة، ويبتعد بفارق ست نقاط عن المركز الأوروبي الذي يتواجد فيه إشبيلية، ويجب عليه الفوز في المباريات المقبلة وحصد المزيد من النقاط.

أما فريق ريال بيتيس رغم تحسن أداءه وتقديمه لنتائج جيدة، لكنه أضاف فرصة الفوز على أرضه عندما خسر من برشلونة في اللقاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويدخل رجال المدرب بيليجرني المباراة ضد فياريال آملاً في الحصول على الثلاث نقاط والاستمرار في صحوتهم في الفترة الأخيرة، حيث يتواجد ريال بيتيس في المركز السابع في الترتيب العام برصيد 30 نقطة، بفارق خمس نقاط عن سوسيداد صاحب المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى