الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

يستعد فالنسيا بمواجهة نظيره أوساسونا في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر مساء اليوم الخميس 21 يناير، وذلك ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لموسم 2020-2021.

يمكنكم متابعة خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم عبر موقع كورة داي المتخصص في الشأن الرياضي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم وضع بث خاص بالموقع متعدد الجودات، عند إنطلاق صافرة البداية للقاء المرتقب.

تعرض مباراة فالنسيا وأوساسونا بث مباشر على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 3، وسيكون التعليق على أحداث ومجريات المباراة للمعلق حسن العيدروس.

فريق فالنسيا الملقب بالخفافيش يعاني بشدة في الموسم الكروي الجديد للدوري الإسباني، حيث يقدم الفريق أداء متذبذب وغير مستقر، لكن في الجولات الأخيرة له في بطولة الدوري يتحسن الفريق شيئاً فشيئاً على المستوى الفني وعلى مستوى النتائج.

يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعها الخفافيش من أربع انتصارات وسبعة تعادلات من أصل 18 مباراة خاضها، وهذا يعد دلالة واضحة على الأداء الكارثي الذي يقدمه الفريق.

يطمح فالنسيا في النصف الثاني من بطولة الدوري الإسباني أن يتحسن على مستوى النتائج والتقدم أكثر نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب وحجز مقعد مؤهل للبطولات القارية.

في المقابل، يدخل نادي أوساسونا بمعنويات عالية وذلك من أجل تحقيق الفوز على الخفافيش والخروج من المأزق الذي يمر فيه الفريق، ويتواجد أوساسونا في المركز التاسع عشر على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، وفي حال حصد الثلاث نقاط أمام فالنسيا قد يساعده ذلك في الخروج من مناطق الهبوط.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى