الدوري الإسباني

بث مباشر | مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم الدوري الإسباني

يلتقي فالنسيا مع ضيفه أتلتيكو مدريد في مواجهة قوية مساء اليوم السبت 28-11-2020، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يتيح موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر والتي سيتم نقلها على الهواء مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD3 بتعليق علي محمد علي، عند الساعة 6:15 بتوقيت مكة الكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة.

كما ونقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا عبر موقع كورة داي، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل اللقاء بقليل، لتكونوا على اطلاق مستمر لكافة مباريات الدوري الإسباني.

بدأ فالنسيا مشوار الدوري الاسباني بشكل مخيب للآمال هذا الموسم، لكن سرعان ما تحسين وضع الفريق ونتائج في الأيام الأخيرة، وأظهر فالنسيا روحاً عالية في اللعب بقوة والاندفاع الشديد نحو تحقيق الانتصارات وإضافة المزيد من النقاط إلى جعبته، حيث تمكن من العودة وصحح نتائجه، حيث تعادل مع خيتافي وألافيس بنفس النتيجة 2-2، ثم نجح الخفافيش في التغلب على حامل اللقب ريال مدريد 4-1، وأظهروا تحسن ملحوظ في الوقت الحالي، ويحتل فالنسيا المركز التاسع في الليجا برصيد 12 نقطة من عشر مباريات.

من ناحية أخرى، فإن أتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإسباني حتى الآن، مع وجود مباراتين مؤجلتين له، أمام متصدر الدوري ريال سوسيداد، وبإمكان فريق المدرب دييجو سيميوني القفز إلى صدارة الترتيب مؤقتاً في حال الخروج فائزاً من ميستايا، وقد حقق الروخي بلانكوس خمس انتصارات في الدوري ولديهم حالياً 20 نقطة، من ثماني مباريات بفارق ثلاث نقاط عن سوسيداد صاحب الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى