الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة إشبيلية وخيتافي بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

يتجهز إشبيلية لمواجهة خيتافي على ملعب راموس سانشيز بيزخوان مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ22 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تنطلق مشاهدة مباراة إشبيلية وخيتافي بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق أحمد البلوشي.

سيقوم موقع كورة داي بمتابعة البث المباشر لمباراة اشبيلية وخيتافي قبل بدايتها بقليل، ضمن تغطينا المتواصلة لمجريات مباريات الدوري الإسباني موسم 2020-2021.

ويتمتع إشبيلية بأفضلية في هذه المباراة كونه يعيش فترة رائعة مع مدربه الإسباني جوليين لوبيتيجي، وسيكون مُصر على الاستمرار تحقيق النتائج الجيدة للبقاء في المركز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الاسباني حيث يحتل فيه المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد وبرشلونة.

خسر إشبيلية مرة واحدة فقط، كانت على يد أتلتيكو مدريد 2-0 خارج أرضه، وخلال الستة عشر جولة الماضية، حقق فيها 13 فوزاً، كما تلقى هدفاً واحداً فقط في آخر ست مباريات.

بينما يعاني فريق خيتافي هذا الموسم، فهو يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة وتفصله خمس نقاط فقط من منطقة الهبوط، ويجب عليه أن يحسن من وضعه وتحقيق المزيد من الانتصارات وحصد النقاط للهروب أسفل الترتيب.

وفاز خيتافي في أربعة انتصارات فقط في المباريات العشر الأخيرة، من ضمنها خسارة مفاجئة أمام فريق كوردوبا من الدرجة الثانية مما كلفته الخروج من كأس الملك، وفي المباراة الأخيرة في الدوري تلقى هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف لهدف على يد أتلتيك بلباو، ويتطلع خيتافي إلى الخروج بنتيجة جيدة أمام الفريق الأندلسي.

نتيجة المباراة

نجح اشبيلية في تحقيق فوزه السابع على التوالي، عندما هزم ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف نظيفة، من إمضاء كل من، منير الحدادي في الدقيقة 67، وأليخاندرو داريو غوميز في الدقيقة 87، ويوسف النصيري عند الدقيقة 89.

وقفز إشبيلية إلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف، فيما توقف رصيد خيتافي عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى