الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

يتجه ريال مدريد إلي ملعب نويفو خوسيه زوريلا لمواجهة بلد الوليد ضمن أهم مباريات اليوم السبت في أحداث الجولة الـ24 من فعاليات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 20-2-2021 عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

تنتاب قلعة ريال مدريد حالة رائعة بعدما استعاد قوته وثقته خلال الأسابيع القليلة الماضية وزاحم أكثر اتيلتكو مدريد وصعد فوق برشلونة ليمكث في وصافة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق 6 نقاط فقط عن المنفرد بالصدارة اتليتكو مدريد والذي يمتلك مباراة أقل عن منافسيه.

وتمكن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي من تصحيح المسار بعدما تعرض لهزيمة مفاجأة من فريق ليفانتي في أواخر الشهر الماضي، ونجح في لملمة أوراقه محققاً ثلاث انتصارات متتالية على هويسكا ثم خيتافي ثم في اخر جولة على فالنسيا بهدفين نظيفين، ويأمل بنزيما ورفاقه في مواصلة النجاحات التي يقدمها الفريق بالفوز في مباراة اليوم حتى لا يعود مرة أخرى للمركز الثالث في حالة عدم تعثر البرسا، وحتى لا يضيع حلم لقب اللاليجا والذي يحاول الحفاظ عليه للمرة الثانية على التوالي.

على الناحية الأخرى، يعيش بلد الوليد حالة من التردي أصابت الفريق هذا الموسم، فهو يمتلك نصيب كبير من عدد الهزائم والتعادلات ويحاول بشتى الطرق الهرب من فخ المراكز المؤدية إلى دوري الدرجة الثانية، فهو لم يذق طعم الفوز منذ اليوم الثاني من شهر يناير الماضي بعدما فاز على خيتافي بهدف نظيف، فهو تعرض بعدها لثلاث هزائم وثلاث تعادلات، ومازال حتى اللحظة في رحلة البحث عن فوز جديد يساعده على الدخول أكثر لوسط الترتيب، فيحتل بلد الوليد المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة من أصل 23 جولة خاضها في اللاليجا.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة بلد الوليد: (كورتوا – فاران – ناتشو – ميندي – فاسكيز – كاسميرو – كروس – مودريتش – أسينسيو – فينيسيوس – ماريانو).

دكة الاحتياط : لوني، التوبي، إيسكو، أريباس، بلانكو، جوست، هوغو دورو، ميغيل غوتيريز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى