الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 22-12 في الدوري الإسباني

تتجه أنظار متابعي الكرة الاسبانية إلى ملعب أنويتا الذي يستضيف قمة مباريات اليوم بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، وذلك ضمن أحداث الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ستكون مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بث مباشر منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD3 بتعليق حسن العيدروس، اليوم الثلاثاء 22-12-2020 عند الساعة 9:45 بتوقيت مكة الكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة.

وتشتغل المنافسة على الصدارة بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، ويطمح الفريقان إلى تعزيز موقعهم في جدول الليجا، للبقاء في المنافسة على اللقب هذا الموسم، ويحتل أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 29 نقطة متساوياً مع جاره ريال مدريد بنفس الرصيد، ولديه مباراتين مؤجلتين، وقد فاز أتلتيكو بأربع من آخر خمس مباريات.

وتغلب أتلتيكو مدريد على إلتشي 3-1 يوم السبت الماضي، ليعود إلى طريق الانتصارات بعد خسارته 2-0 في ديربي مدريد، رغم ذلك يواصل فريق سيميوني تحقيق النتائج الجيدة، رغم تراجع الأداء، لكن سيكون عازم على الخروج أمام سوسيداد لو بنقطة التعادل حتى يبقى في القمة.

في المقابل، بدأ ريال سوسيداد مشواره بشكل جيد لكنه لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات، حيث خسر آخر مباراتين وتعادل في الثلاث الأخرى، و بسبب مستواه السابق، لا يزال ريال سوسيداد يحتل المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة من 15 مباراة، وسوف يضع عينه على تحقيق الانتصار على أتلتيكو مدريد لكي يصعد للصدارة بدلاً عنه.

تشكيلة الفرقين

تشكيلة أتلتيكو مدريد: اوبلاك – سافيتش – اوجستو – هرموسو – تريبير – لورينتي – كوكي – كاراسكو – كوريا – ليمار – سواريز.

تشكيلة ريال سوسيداد: ريميرو – جوروزابيل – زوبيلديا – لي نورماند – مونريال – زوبيمندي – ميرنو – بارينتيخيا – سيلفا – بورتو – خوسيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى