الدوري الإسباني

نتيجة | مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

في الإسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني تقام مباراة قوية تجمع بين برشلونة وفالنسيا على ملعب الكامب نو، وذلك يوم السبت 19 ديسمبر 2020، ويتطلع الفريقان للحصول على العلامة الكاملة لتحسين ترتيبهم في الجدول.

يدخل برشلونة اللقاء بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام فريق ريال سوسيداد، لتنتهي النتيجة بفوزه بهدفين لهدف، وبهذا الفوز الثمين انتقل إلى المركز الخامس وفي جعبته 20 نقطة، ونذكر أنه خاض 12 مباراة، مع بقاء واحدة مؤجلة.

بدأت الحياة تدب في اللاعبين بعد الشكوك الزائدة حول مستقبل الفريق بعد النتائج السلبية التي يقدمها في البطولة المحلية، إلا أنه تدارك الأمر وإستطاع أن يخطف ثلاث نقاط من خصم عنيد لطالما أهدر النقاط من البارشا، وهو سوسيداد، ويأمل البلوجرانا من تحقيق الإنتصار على فالنسيا، لأن ذلك يُعتبر إختبار قوي له نظراٌ لقوته.

على الجهة الأخرى، يتواجد فالنسيا في مكان لا يليق به، على عكس المواسم السابقة، فهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، جمعها من خلال خوضه 13 لقاء، حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في خمسة، وخسر مثلها.

ويدرك الخفافيش جيداً مدى صعوبة هذه المواجهة، الإ أنه يعمل وبقوة للقتال على النقاط الثلاثة الكاملة، التي تمكنه من الانتقال  للمركز التاسع وبإنتظار خسارة الآخرين.

تشكيل الفريقين

تشكيلة برشلونة: شتيجن – ديست – أروجو – لينجليت – ألبا – بوسكيتس – دي يونغ – غريزمان – بدري – برايثويت – ميسي.

تشكيلة فالنسيا: دومينيك -واس – باوليستا – دياخابي – جايا – موسى – راتشيك – سولير – جويدس – فاليجو – جوميز.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا

انتهت المباراة التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، حيث افتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة 29 عبر لاعبه مختار دياخابي، ثم أدرك ليونيل ميسي التعادل في الدقيقة 4+45، وتقدم رونالدو أراخو في الدقيقة 52 للبرشا قبل ان يسجل جوميز هدف التعادل للخفافيش في الدقيقة 29.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى