الدوري الإسباني

تفاصيل مباراة برشلونة وايبار اليوم 29/12/2020 بالدوري الإسباني

يستقبل ملعب كامب نو اللقاء الذي يجمع بين صاحب الأرض فريق برشلونة مع ضيفه نادي إيبار في إطار الجولة السادسة عشر مساء اليوم الموافق 29 ديسمبر، وذلك ضمن منافسات مباريات الدوري الإسباني.

بإمكانكم متاعة مباراة برشلونة وإيبار اليوم عبر موقع كورة داي، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي، أي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

سيتم إذاعة مباراة برشلونة ضد إيبار عبر قناة بي أن سبورت HD 3، وسيكون الأداء الصوتي على أحداث ومجريات اللقاء للمعلق التونسي عصام الشوالي.

برشلونة يحقق فوز مهم في الجولة الماضية أمام بلد الوليد بثلاثية نظيفة بعد تعثره الأخير أمام قادش، وقدم أبناء المدرب الهولندي رونالد كومان أداء متميز أمام بلد الوليد، وتسعى الفرقة الكتلونية في ذلك عند استضافة نادي إيبار.

جاءت أرقام برشلونة هذا الموسم على النحو التالي بعد مرور خمسة عشر جولة، حيث يتواجد البارسا في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، جمعها من 7 انتصارات وأربع خسائر وثلاث تعادلات، علماً بوجود مباراة مؤجلة لبرشلونة، وسجل برشلونة خلال أربعة عشر مواجهة 28 هدفاً، ودخل مرماه 14 هدف.

أما على الجانب الأخر، فأن نادي إيبار قادم من هزيمتين متتاليتين أمام ريال مدريد والآفيس في آخر جولتين، يطمح الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، ويطمح إيبار إلى إستغلال غياب نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي المحتمل عن الفريق.

وبالنسبة لترتيب فريق إيبار على جدول ترتيب الدوري الإسباني، يحتل إيبار المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، جمعها من 3 انتصارات وستة هزائم وستة تعادلات.

تشكيلة إيبار ضد برشلونة

الحارس: ماركو دي ميتروفيتش.
الدفاع: أربيلا ، اليخاندرو بوزو ، بيجز ، كيفين رودريغز.
الوسط: بابا كولي ديوب ، بريان خيل ، اكسبوسيتو ، إينوي.
الهجوم: موتو ، كيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى