الدوري الإسباني

نتيجة | مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

يستقبل ملعب الكامب نو مباراة قوية تجمع بين برشلونة وريال سوسيداد، ضمن فعاليات الإسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني، وذلك اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، ويبحث كلاَ من الفريقين عن تقديم أداء يصنع الفارق في النتيجة.

بإمكانكم متابعة التغطية الحية لمباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة beIN Sports HD 3، بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة حكم لقاء مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء 16/12/2020 عند الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة.

يقدم برشلونة هذا الموسم نتائج سيئة وغير مرضية لجماهير ومحبي النادي، وهذا الأمر يتطلب عمل جاد من قبل اللاعبين والمدير الفني والإدارة المتهمة بالتخاذل، ورغم الإنتصار الأخير على فريق ليفانتي في الجولة السابقة، إلا أنه لازال الشك موجود في تقدم النادي رغم التغيرات التي حصلت للفريق بعد هزيمته بنتيجة كبيرة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في العام المنصرم.

الآن مهمة البارسا حالياُ هي تصحيح المسار وتعويض ما فاته من نقاط أُهدرت هباءً منثورا، ولكي يخرج من الترتيب الذي لا يليق بفريق بحجم برشلونة، حيث أنه يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها، وهذا شيئ غريب لم يحدث منذ زمن.

في المقابل، يتصدر ريال سوسيداد ترتيب الدوري بـ26 نقطة، تاركاً خلفه الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، وبرشلونة، هذا الأمر يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للمحافظة على الصدارة.

رغم التعادل الأخير لسوسيداد أمام إيبار بهدف لمثله، إلا أنه عازم وبقوة للضغط على كتبية كومان على أرضية ميدانهم، مستغلاً بذلك الضعف الذي يمرون به.

تشكيل الفريقين

تشكيلة برشلونة الرسمية : شتيغن – ديست مينغويزا اراخو البا – بوسكيتس دي يونغ – ميسي غريزمان بيدري – بريثويت .

تشكيلة ريال سوسيداد الرسمية : ريميرو، جوروزابيل، زويبلديا، نورماند، مونريال، غيفارا، زوبيميندي، ميرينو، بورتو، خوسيه، يانوزاي .

 

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف، سجل ويليان جوزيه هدف التقدم لفريق سوسيداد في الدقيقة 27، ثم أدرك جوردي ألبا التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة 31، قبل أن يتقدم عبر فرينكي دي يونج في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة كما هي ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز البارشا بهدفين لهدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى