الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر اليوم 29-12 في الدوري الإسباني

يواجه برشلونة ضيفه إيبار على ملعب كامب نو مساء اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020، وذلك ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD3 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

وتبدأ صافرة الحكم بإنطلاق البث مباشر لمباراة برشلونة وإيبار اليوم الثلاثاء 29-12-2020 عند الساعة 9:15 بتوقيت مكة المكرمة، 8:15 بتوقيت القاهرة.

بعد بداية كارثية للموسم، صحح برشلونة إلى حد ما مساره في الآونة الأخيرة ووجد نفسه في المركز الخامس في الدوري الإسباني، لكنه يتأخر بفارق ثماني عن أتليتيكو مدريد المتصدر، ويدخل برشلونة مباراة اليوم أمام إيبار بعد انتصاره خارج الديار 3-0 على بلد الوليد، وهذه المباراة الرابعة على التوالي التي لم يخسر بها الفريق الكتالوني، ويهدف إلى مواصلة هذه النتائج عند مواجهة إيبار، التي ستحسن من موقعه في الترتيب.

وخاض برشلونة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان 14 مباراة حتى الآن، انتصر في سبع مباريات وتعادل ثلاثة وخسر أربع مرات، ويسعى العلاق الكتالوني إلى الاستمرار بسلسلة اللا هزيمة والصعود إلى المراكز الأولى في جدول الليجا.

ويغيب عن برشلونة في مواجهة إيبار، نجمه الأول ليونيل ميسي لإراحته، كما يستمر غياب انسو فاتي وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو بسبب إصابات طويلة المدى.

في المقابل، يحتل إيبار المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط، وقد خسر فريق المدرب خوسيه لويس مينديليبار في آخر مباراتين أمام ريال مدريد وألافيس، ولم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات، ويأمل في استغلال مستوى برشلونة غير المستقر هذا الموسم والحصول على نقطة على الأقل من كامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى